شركة نقل عفش بالجبيل

عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن أفضل شركة متخصصة في نقل العفش تكون مضمونة وتتمتع بشهرة كبيرة، من أجل أن تقوم بمساعدتك في نقل عفشك وجميع أغراضك

فلا تبحث كثيرا فقط عليك اختيار شركة نقل عفش بالجبيل، الشركة الرائدة في مجال نقل العفش داخل منطقة الجبيل وخارجها، وذلك لأنها تتبع أحدث الطرق والأساليب في نقل العفش كما توفر أعلى الإمكانيات والآلات المتطورة التي تستخدم لإتمام هذه العملية بدون أي أضرار،

وتمتلك شركة نقل عفش بالجبيل مجموعة كبيرة من العمالة المدربة على أعلى مستوى في نقل العفش، يتمتعون بالكفاءة العالية والمهارة الفائقة والقدرة على القيام بكافة أعمال نقل العفش على أكمل وجه بالإضافة إلى أن الشركة تحرص على تقديم العديد من الخدمات مقابل أسعار بسيطة تتناسب مع جميع العملاء.

[su_button url=”tel:0590974366″ size=”9″ icon=”icon: truck”]0590974366[/su_button]

شركة نقل عفش بالجبيل
شركة نقل عفش بالجبيل

[highlight color=”yellow”]إليك خصم 30% على خدمة :[/highlight] شركة تنظيف شقق بالرياض

ما الذي يميز كلين هاوس عن باقي شركات نقل عفش بالجبيل

هناك الكثير من المميزات التي توفرها شركة نقل عفش بالجبيل لجميع عملائها، وجعلتها تتفوق على غيرها من شركات نقل العفش بالجبيل الأخرى، ومنها:

  • تحظى الشركة بشهرة كبيرة وخبرة واسعة في مجال نقل العفش،نظرا لأنها من أكبر وأقدم شركات نقل الاثاث بالجبيل الموجودة على مستوى المملكة بأكملها.
  • الشركة لديها خدمة عملاء تتواجد على مدار اليوم من أجل التواصل معكم و الرد على كافة الأسئلة والاستفسارات وكذلك الاقتراحات والشكاوى المتعلقة بعملية نقل العفش.
  • تمتلك الشركة مجموعة من العمالة الفنية المدربة على أعلى مستوى في مجال نقل العفش، ويمتلكون القدرة على إتمام عملية النقل بمنتهي الدقة وبكل سهولة.
  • توفر الشركة عدد من النجارين والفنيين المحترفين في مجال فك الاثاث وتركيبه، من أجل القيام بعملية فك الأثاث وترقيمه حتى يسهل تركيبه.

نقل عفش الجبيل باحدث الوسائل وأكثرها أماناً

  • تستخدم الشركة أحدث الأجهزة والآلات المتبعة في عملية نقل العفش، خاصة في الطوابق المرتفعة والأماكن الضيقة، وذلك للتأكد من وصول العفش بجودة وكفاءة عالية وعدم حدوث أي تلف به.
  • الشركة تقدم العديد من العروض والخصومات بشكل مستمر على كافة خدماتها المميزة، من أجل إرضاء العملاء والحصول على ثقتهم.
  • تلتزم الشركة بالمواعيد المتفق عليها مع العميل، كما أن فريق عمل الشركة يقوم بأداء واجبه على أكمل وجه في وقت قياسي، حرصا على وقت العميل.
  • توفر الشركة أسطول من العربات والشاحنات الكبيرة المجهزة علي أحدث المستويات للقيام بنقل العفش، حيث أنها مبطنة من الداخل للحفاظ على كافة المنقولات وعدم تعرضها للتلف أو الضرر أثناء عملية السير.
  • توفر الشركة أمهر السائقين المتخصصين في قيادة تلك الشاحنات، ومدربين جيدا على قيادتها، من أجل ضمان وصول العفش بأمان.
  • تقدم الشركة جميع خدماتها بأقل التكاليف، مع الحصول على أفضل خدمة ممكنة، من أجل إرضاء العميل.

[su_button url=”tel:0590974366″ size=”9″ icon=”icon: truck”]0590974366[/su_button]

خطوات المتبعة في شركة نقل عفش بالجبيل

بعد اتصال العميل على خدمة عملاء شركة نقل عفش بالجبيل وطلب المساعدة في نقل العفش من مكان ما، تقوم الشركة بارسال مندوب خاص من قبلها من أجل معاينة العفش وتحديد الخدمات المطلوبة، وتحديد تكلفة هذه الخدمات، والاتفاق مع العميل على الموعد المناسب لإتمام عملية نقل العفش.

يتم التوجه إلى مكان العميل، ويقوم الفنيين والنجارين بالبدء في عمليات فك الأثاث وترقيمه، كما يقوم عمالة الشركة بتغليف العفش وجميع الأغراض بأجود المواد والخامات التي تناسب كل غرض.

يتم شحن العفش وتحميله على السيارات المناسبة بطريقة منظمة و بإحكام، وبعد وصول العفش للمكان المراد نقله إليه، يقوم فريق العمل بتنزيل العفش من السيارات وصعوده إلى المكان المنقول إليه، ثم ترتيب العفش داخله بنظام. ويقوم النجارين والفنيين بتركيب الأثاث بطريقة سهلة من خلال ترتيب الأرقام الموجودة عليه.

[su_button url=”tel:0590974366″ size=”9″ icon=”icon: truck”]0590974366[/su_button]

خدمات مميزة نقدمها ايضاً : 

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

Scroll to Top